بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى وهذا يشرفنا .
رسالة من إدارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بك في منتداك يا ( زائر )
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Support
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عائلات قرية المندرة بحري
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالأحد 24 أغسطس 2014, 10:54 am من طرف almagicahmed

» اهل الرياض
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالسبت 05 يوليو 2014, 4:44 pm من طرف mohamed202020

» دروس الشيخ محمد كمال
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالسبت 05 أكتوبر 2013, 12:12 am من طرف ابو حمزه

» اذا قرصتك نمله فلا تؤذيها؟؟؟
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالإثنين 29 يوليو 2013, 11:42 pm من طرف أبو الإمام الأثري

» قرية زاوية هارون
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:17 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» اعرف أكتر عن عائلة الطؤسه بقرية زاوية هارون
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:12 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» ( هام جدا ) إلى أعضاء وزوار المنتدى الكرام
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالجمعة 21 يونيو 2013, 3:17 am من طرف الياس20

» ||ماذا لو تكلم الكفن ؟!|| الراضي الديوكي )
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالأحد 10 فبراير 2013, 12:08 am من طرف البــاويـطـــــي

» تغلب علي القلق
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالأحد 10 فبراير 2013, 12:06 am من طرف البــاويـطـــــي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البــاويـطـــــي
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
حـفيــدالصحابة
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
احمد البويطى
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
محمد الضبع
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
محمد عبدالرحيم
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
بنت الإسلام
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
رحيق الجنه
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
مصطفى يوسف
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
almister
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
محبة عائشه
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_rcapغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_voting_barغرائب وعجائب المتعة عند الروافض I_vote_lcap 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ الإثنين 04 ديسمبر 2023, 4:56 pm

 

 غرائب وعجائب المتعة عند الروافض

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد البويطى
مشرف
مشرف
احمد البويطى


الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 6323
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 41

غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Empty
مُساهمةموضوع: غرائب وعجائب المتعة عند الروافض   غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 12:57 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدالله رب العالمين والصلاة واللام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبة ومن تبعهم بأحسان إلى يوم الدين
أخواني وأخواتي أن دين الرافضه لهو دين غريب كل شئ مباح عندهم وهذه المتعة أو بالأصح الزنى الصريح الذي أبتلاهم الله به ووالله ياأخي أن سبب أبتلائهم بهذا الزنا الصريح ماهو الا ذنب عائشة أم المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه لأنهم أتهموها بالزنا والله برأها من فوق سبع سموات فمكروا ومكرا الله والله خير الماكرين.

لمن تحل المتعه؟
لاتجوز المتعه عند الشيعه الا لمن يعرفها حق المعرفه, وسوف تتسأل يا أخي الكريم ماهي تلك المعرفه, فأقول : الإيمان بالروايات المكذوبه على لسان أهل البيت رضي الله عنهم ؛ وبشيوعية الجنس فاذا أمنت بذلك حلت لك المتعه وحرمت على من يجهلها .
وفي ذلك يكذبون على الأمام الرضا رضي الله عنه بأنه قال :
(المتعه لاتحل إلالمن عرفها؛ وهي حرام على من جهلها) من لايحضره الفقيه 2/148؛ وسائل الشيعه 14/438
صيغة المتعه عند الشيعه؟
يجب عند الشيعه أن يذكر في صيغة المتعه الأجر والمدة وعدم الميراث وعدم وجوب العدة وهي خمسة وأربعون يوما وقيل : حيضه . وله أن يشترط عدم طلب الولد.
عن زراره عن أبي عبدالله عليه السلام: قال لاتكون المتعه إلا بأمرين : أجل مسمى وأجر مسمى.(الفروع للكليني 2/437 الوسائل 14/465)
عن أبي بصير قال: لابد من أن تقول فيه هذه الشروط : أتزوجك !! متعة كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما.(التهذيب 2/188؛ الأستبصار 3/146 الوسائل 14/465)
وعن هشام بن سليم قال : قلت كيف يتزوج المتعة؟ قال يقول: أتزوجك كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما ؛ فأذا مضت تلك الأيام كان طلاقها في شرطها ولاعدة لها وعليك .(التهذيب 2/44 ؛ الوسائل 14/466)
فهذه هي صيغتهم في الزنا أقصد المتعه.
المتعه من أركان الأيمان
الشيعه إذا وجدوا شيئا يوافق هواهم أجتهدوا في وضع أسس له وجعله من الدين ولو أدى إلى تلفيق الكلام على لسان أهل البيت رضي الله عنهم فهم عباقره في الكذب والخرافات فيذكرون أن جعفر الصادق قال:
( ليس منا من لم يؤمن بكرتنا ولم يستحل متعتنا). ويقصد ببكرتنا أي رجعتنا
من لايحضره الفقيه 2/148 وسائل الشيعه ج4/438
فهذا هوا الأيمان عندالشيعه!!!
ترغيبهم في المتعه
لابد من الترغيب ووضع الثواب في المتعه حتى يخدعوا الحمقى والمغفلين والذين لاحياء عندهم والذين مسعورون جنسياً ؛ والشيعه لايفتقرون الى وضع المرويات في هذا الشأن فهم عباقره في هذا الكذب فدينهم مبني على هذا الأساس.
فيزعمون أن الله تعالى أحل لهم المتعه وحرم عليهم المسكرات !!
عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر قال أن الله رأف بكم فجعل المتعه عوضا لكم من الأشربه) الروضه من الكافي 151 وسائل الشيعه 14/438
وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعه) من لايحضره الفقيه 3/151وسائل الشيعه14/438
فالشيعه أشترطت على ربهم أن هو حرم عليهم مايذهب عقولهم فلا بد بالمقابل أن يحل لهم مايشبع شهواتهم.و لهذا تجدهم أقرب الناس لليهود فاليهود قالوا لن نصبر على طعام واحد لاكن الشيعه طلبوا من ربهم أن يحل لهم الزنا أن هوا حرم عليهم المسكر!!!
ويفترون على الله تعالى الكذب فيقولون أن المتعه رحمه من الله خص بها الشيعه دون سائر الناس . عن أبي عبدالله ع في قوله عز وجل{مايفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها}قال : والمتعه من ذلك.وسائل الشيعه 14/439
فهل صار الزنا رحمه من الله مابال هؤلاء القوم لاكن لاحياة لمن تنادي
بل تطاولوا على النبي صلى الله عليه وسلم بأنه الله غفر للعهارات منهم أقصد المتمتعات عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21
وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299
وعن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ عن أبي جعفر ع قال : قلت : للمتمتع ثواب؟
قال : أذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده الا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفرالله له بقدر ماصب من الماء على شعره .
قلت : بعدد الشعر؟!
قال: بعدد الشعر. ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)
فالراوي أستنكر أن يغفر الله تعالى للزاني هذه المغفره الواسعه رغم نهي المولى تعالى عن الزنا ولكن الأمام المعصوم أستنكر أستفهامه فإجابه بنعم.
فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
عن بشر بن حمزه عن رجل من قريش قال: بعثت إلي إبنة عم لي كان لها مال كثير: قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي؛ ومابعثت إليك رغبه في الرجال غير أني أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنة نبيه وحرمها زفر(أي عمر بن الخطاب رضي الله عنه) فأحببت أن أطيع الله عزوجل فوق عرشه وأطيع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعصي زفر فتزوجني متعه ؛ فقلت لها أدخل على أبي جعفر عليه السلام فأسشيره .
قال فدخلت عليه فأخبرته.
فقال: أفعل صالى الله عليكما من زوج!!(الفروع للكافي 2/433 بحار الأنوار ج100ص307)
فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!
والأئمه المعصومون يأمرون أتباعهم بضرورة التمتع ولو مرة واحدة لأنهم يرونها واجبه لايمكن للشيعه التخلي عنها لأنها من علامات الأيمان.
عن هشام عن أبي عبدالله ع قال : أني لأحب للرجل أن لايخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعه في الجماعه.(وسائل الشيعه 14/443)
ويبالغون في الكذب كما هي عاداتهم فيزعمون أن الرجل إذا أغتسل بعد أرتكابه فاحشه الزنا في المتعه خلق الله تعالى من كل قطره تقطر منه سبعين ملكا يدعون له ويستغفرون له إلى يوم القيامه: عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبدالله ع قال: مامن رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامه ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعه.(الوسائل14/444)
وايضا أئمتهم المعوصومون يساعدونهم ماديا لأقتراف وممارسة تلك الرذيله عن أبي بصير قال دخلت على أبي عبدالله ع فقال لي : يا أبا محمد تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟
قلت : لا
قال: ولم؟
قلت مامعي من النفقه يقصر عن ذلك .
قال: فأمر لي بدينار .
قال: أقسمت عليك أن صرت إلى منزلك حتى تفعل.(الوسائل 14/444)
دينار واحد فقط أجرة التمتع بها يابلاش ويافرحة معلمكم أبليس فيكم!!!
ولاتستغرب أخي الكريم أن تكون أجرة الزانيات بهذا القدر لأن الشيعه يحاولون بقدر الأمكان إزالة العقبات لممارسة هذه الرذيله.
لاعدد معين في المتعه
عند الشيعه يجوز التمتع بأكثر من أربع عاهرات وأن كان عنده أربع زوجات
عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه أهي من الأربع؟
فقال: لا.
(الفروع للكافي 2/34؛ قرب الأسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الأستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)
وعن أبي زرارة عن أبي عبدالله ع قال: ذكرت المتعه أهي من الأربع ؟
فقال: تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات.(الفروع من الكافي 2/188 الأستبصار 3/147 الوسائل 14/446)
أجرة المتمتع بها
رغبة من الدين الشيعي في التيسير على معتنقيه في أتيان ماشرعه لهم من البغي جعلوا أجرة المتمتع بها قدر أستطاعته فيجزئ في الدرهم والكف من الطعام وشربة ماء.
عن أبي بصير قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن متعة النساء ؟
قال حلال!! وأنه يجزئ فيه الدرهم فمافوقه.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 3/45 الوسائل 14/471)
وعن يونس عن أبي عبدالله ع قال: أدنى ماتحل به المتعه كف طعام.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 2/45 الوسائل 14/471)
فما أيسر أرتكاب جريمة الزنا عندهم أذا كان ثمن جسد المرأة الشيعيه بهذا القدر فيابلاش لهؤلاء المسعوريين جنسيا.
وعن عبدالرحمن بن كثير عن أبي عبدالله ع قال: جاءت أمرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال كيف زنيت ؟ قال: مررت بالباديه فأصابني عطش فأستسقيت أعرابياً؛ فأبى أن إلآ أن أمكنه من نفسي . فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي. فقال أمير المؤمنين رضي الله عنه : تزويج وربك الكعبه.(الفروع 22/48 الوسائل 14/472)
فأنظر أخي الكريم كيف يفترون على الأمام علي كرم الله وجه .
إن هذه المسأله لو عرضت على صغار طلبة العلم لأفتى لك أن هذ زنى يقام عليه الحد؛ ولاكن الشيعه لايهمهم الا وضع المرويات التي تؤيد شذوذهم وأنحرافهم .
جواز عدم دفع الأجره كامله في حالة رفضها ممارسة الجنس
من المبادئ الغريبه في المتعه في الدين الشيعي ؛ أنه يجوز للرجل أن يرفض دفع الأجره مقدماً بل أنه يحتاط لنفسه فربما رفضت العاهره مواصلة الرذيله معه فحيتئذ يجوز له أن يدفع أجرة الأيام التي تخلفت عدا أيام الحيض مثلا.
ولا تستغرب أخي الكريم من هذه المبادئ في الدين الشيعي فكتبهم مليئة من مثل هذه النوعيه الشاذه.
عن عمر بن حنظله قال : قلت لأبي عبدالله ع : أتزوج المرأة شهراً فتريد المهر كاملا وأتخوف أن تخلفني؟ قال: يجوز أن تحبس ماقدرت عليه فإن هي أخلفتك فخذ منها بقدر ماتخلفك .(الفروع للكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/481 بحار الأنوار ج 100/310)
جواز التمتع بالمتزوجات !!
لايوجد في دين من الأديان ولا في مذهب من المذاهب نص يبيح للرجل أن يتزوج أمرأة متزوجه إلا في مذهب مزدك وماركس وذلك لشيوعية الجنس وإباحيته عندهما . وقد تتعجب أخي الكريم أن ذكرت للك أن الدين الشيعي يبيح ذلك !!!!!
عن يونس بن عبدالرحمن عن الرضا ع قال: قلت له : المرأة تتزوج متعة فينقضي شرطها وتتزوج رجلا آخر قبل أن تنقضي عدتها ؟
قال: وماعليك أنما أثم ذلك عليها .(من لايحضره الفقيه 2/149 الوسائل 14/456)
وعن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال:
قلت: إني تزوجت أمرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
قال: ولم فتشت. (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فأمام الشيعه المعصوم أستنكر تفتيش الشيعي عن بعل المتمتع بها لأن ذلك جائز في الدين الشيعي ومادام الأمر كذلك فالبحث والسؤال منهي عنه لأنه في طاعه كما يزعم الشيعه ألا ساء مايزرون!!
وعن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فبالله يأخوان أريد أن أعرف كيف يعرف هؤلاء الشيعه آبائهم الأصليين ولانقول الا كما قال الشاعر:
لها زوجان في طهر وفي طهر لها سبعه
أذا فارقها هذا أخذها ذاك بالشفعه
فهي من كل أنسان لها في رحمها متعة
التمتع بالزانيات
لاتعجب ياأخي فهؤلاء الشيعه كل شيئاً عندهم مباح !!
عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟
قال : لابأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه.(التهدذيب 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه 14/455)
وعن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع : نساء المدينه (يسأله عن أمكانية التمتع بهن) قال : فواسق قلت أفأتزوج منهن (بالمتعه)؟
قال: نعم . (التهذيب للطوسي 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه ج14/ص455)
وعن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ع : قد تركت التمتع ثلاثين سنه ثم نشطت لذلك(ربما كان لايقوى على أرتكاب الفواحش) وكان في الحي أمرأة وصفت لي بالجمال فمال قلبي أليه وكانت عاهره(الطيور على أشكالها تقع)
لا تمنع يد لامس فكرهتها ثم قلت : قد قال الأئمة عليهم السلام : تمتع بالفاجره فأنك تخرجها من حرام إلى حلال فكتب إلى أبي عبدالله ع أشاورة في المتعه وقلت أيجوز بعد هذا السنين أن أتمتع ؟
فكتب: إنما تحيى سنه وتميت بدعه فلا بأس.(وسائل الشيع14/455 كشف الغم للأردبيلي 307)
فبالله عليك أخي الكريم هل هذا دين يزني بها فبخرجها من حلال إلى حرام
سبحاك هذا بهتان عظيم.
التمتع بالأبكار
الشيعه يجوز عندهم التمتع بالبكر دون الحاجه إلى أخذ موافقة وليها أو إذن أبيها عن زيادبن أبي الحلال قال: سمعت أبا عبدالله ع يقول : لابأس ان يتمتع بالبكر مالم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/457)
بمفهوم هذه الروايه يجوز التمتع بالبكر ولكن دون فض بكارتها أي له الحق في أتيانها من الدبر وذلك لولع القوم بهذا الشذوذ.
عن محمد بن أبي حمزة عن بعض أصحابه!! عن أبي عبدالله ع في البكر بتزوجها الرجل متعة ؟!! قال : لابأس مالم يفتضها.(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه14/458)
وفي رواية آخرى عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)
سبحان الله عار عليهن في أن يؤتين من القبل وليس بعار في أن يؤتين من الدبر!!
جواز الأستمتاع بالدبر دون الفرج
من شدة ولع الشيعه بنكاح الدبر أجازوا فعل ذلك في المتعه وهذا شذوذ من نساء الشيعه وحماقه تضاف إلى حماقاتهم وسخافاتهم .
عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه)
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
قال : ليس إلا ماأشترطت. (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491)
ماشاء الله تخشى الفضيحه وقد باعت جسدها لمسعور؟
وكيف تخشى الفضيحه وهي تمكن رجلا غريبا من الأستمتاع بها مقابل دريهمات معدودة.
وماهو مقياس الحياء عند نساء الشيعه ؟ أفتونا ياحاخمات قم والنجف وذلك لأن مقياس الشرف والعفه مختلف فيه بأنتظار أجاباتكم راجين لكم دوام العفه والطهر ولنسائ
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البــاويـطـــــي
ن ـ م
ن ـ م
البــاويـطـــــي


الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1456
نقاط : 7282
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 54

غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب المتعة عند الروافض   غرائب وعجائب المتعة عند الروافض Emptyالثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 5:44 pm

عافانا الله واياكم من هذا الزنا الواضح
وبارك الله فيك اخي علي معلوماتك الرائعه
الجميله
وليت الجميع يعي مدي خطر الشيعه وفكرهم علي الاسلام والمسلمين
وبورك فيك اخي الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرائب وعجائب المتعة عند الروافض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حسبي على جمع الروافض
» الروافض يدنسون قبر السيدة فاطمة بالبقيع
» دفاعاً عن أمير المؤمنين معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنهما - ورداً علي الروافض والصوفية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الدينية :: القسم الإسلامي-
انتقل الى: