بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى وهذا يشرفنا .
رسالة من إدارة المنتدى


مرحبا بك في منتداك يا ( زائر )
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عائلات قرية المندرة بحري
الأحد 24 أغسطس 2014, 10:54 am من طرف almagicahmed

» اهل الرياض
السبت 05 يوليو 2014, 4:44 pm من طرف mohamed202020

» دروس الشيخ محمد كمال
السبت 05 أكتوبر 2013, 12:12 am من طرف ابو حمزه

» اذا قرصتك نمله فلا تؤذيها؟؟؟
الإثنين 29 يوليو 2013, 11:42 pm من طرف أبو الإمام الأثري

» قرية زاوية هارون
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:17 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» اعرف أكتر عن عائلة الطؤسه بقرية زاوية هارون
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:12 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» ( هام جدا ) إلى أعضاء وزوار المنتدى الكرام
الجمعة 21 يونيو 2013, 3:17 am من طرف الياس20

» ||ماذا لو تكلم الكفن ؟!|| الراضي الديوكي )
الأحد 10 فبراير 2013, 12:08 am من طرف البــاويـطـــــي

» تغلب علي القلق
الأحد 10 فبراير 2013, 12:06 am من طرف البــاويـطـــــي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البــاويـطـــــي
 
حـفيــدالصحابة
 
احمد البويطى
 
محمد الضبع
 
محمد عبدالرحيم
 
بنت الإسلام
 
رحيق الجنه
 
مصطفى يوسف
 
almister
 
محبة عائشه
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ الأحد 10 سبتمبر 2017, 5:50 pm

شاطر | 
 

 الفشل ليس مقبرة طموحاتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة عائشه
ش
ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142
نقاط : 3190
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الخميس 18 نوفمبر 2010, 6:56 pm


الفشل ليس مقبرة طموحاتنا


يحكى ان قائد هزم في احدى المعارك فسيطر اليأس عليه وذهب عنه الامل فترك جنوده وذهب الى مكان خالي في الصحراء وجلس الى جوار صخرة كبيرة وبينما هو على تلك الحال رأى نملة صغيرة تجر حبة قمح وتحاول ان تصعد بها الى منزلها في اعلى الصخرة ولما سارت بالحبة سقطت منها فعادت النملة الى حمل الحبة مرة اخرى وفي كل مرة كانت تسقط الحبة وتعود النملة لتلتقطها وتحاول ان تصعد بها وهكذا..

فأخذ القائد يتابع النملة بإنتباه شديد ويتابع محاولاتها في حمل الحبة مرات ومرات حتى نجحت اخيرا بالصعود بالحبة الى مسكنها فتعجب القائد المهزوم من هذا المنظر الغريب ،ثم نهض القائد من مكانه وقد ملأه الامل والعزيمة وجمع رجالة واعاد اليهم روح التفأول والإقدام واخذ يجهز لخوض معركة جديدة... وبالفعل انتصر القائد على اعدائة وكان سلاحة الاول هو
" الامـــــــل" وعدم اليأس الذي استمده وتعلمه من تلك النملة الصغيرة
حتى قاد ذلك النجاح الى المطلوب



يقول"دينيس ويتلي"
أن الفشل ينبغي ان يكون معلما لنا لا مقبرة لطموحاتنا والفشل ماهي الا حالة تأخير وليست هزيمة إنه تحول مؤقت عن الوصول الى الهدف وليس نهاية مميتة وهو شيء يمكننا تجنبة فقط بألا نقول أو نفعل أو نكون شيئا"
فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات بعضها جيد والاخر سيئ كل واحدة من الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنة غالبا ماتغفل عن ادراك ذلك!
فكما يقول المثل( الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوة) المهم ان تحاول ولا لمرة واحدة فقد يحالفك التوفيق
ولا تستسلم للفشل ولا تركن للكسل.













اذا اعجبك موضوع لى ..فلا تقل لى شكرا بل قل :
اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـفيــدالصحابة
م ـ ع
م ـ ع
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1420
نقاط : 5649
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الجمعة 19 نوفمبر 2010, 12:05 am

اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alaaesa.hooxs.com
البــاويـطـــــي
ن ـ م
ن ـ م
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1456
نقاط : 5172
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الجمعة 19 نوفمبر 2010, 1:07 am

اللهم علمنا ان الفشل هو الخطوات التي تسبق النجاح
بارك الله فيكي وفي والديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة عائشه
ش
ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142
نقاط : 3190
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الجمعة 03 ديسمبر 2010, 6:44 pm

شكرا للتواجد












اذا اعجبك موضوع لى ..فلا تقل لى شكرا بل قل :
اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الضبع
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 953
نقاط : 4112
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الأحد 05 ديسمبر 2010, 1:20 pm



اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة عائشه
ش
ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142
نقاط : 3190
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: الفشل ليس مقبرة طموحاتنا    الأحد 05 ديسمبر 2010, 10:20 pm

شكرا على التواجد












اذا اعجبك موضوع لى ..فلا تقل لى شكرا بل قل :
اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفشل ليس مقبرة طموحاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المقالات الهادفة-
انتقل الى: