بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى وهذا يشرفنا .
رسالة من إدارة المنتدى


مرحبا بك في منتداك يا ( زائر )
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عائلات قرية المندرة بحري
الأحد 24 أغسطس 2014, 10:54 am من طرف almagicahmed

» اهل الرياض
السبت 05 يوليو 2014, 4:44 pm من طرف mohamed202020

» دروس الشيخ محمد كمال
السبت 05 أكتوبر 2013, 12:12 am من طرف ابو حمزه

» اذا قرصتك نمله فلا تؤذيها؟؟؟
الإثنين 29 يوليو 2013, 11:42 pm من طرف أبو الإمام الأثري

» قرية زاوية هارون
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:17 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» اعرف أكتر عن عائلة الطؤسه بقرية زاوية هارون
الثلاثاء 16 يوليو 2013, 12:12 am من طرف محمد عبد الله عبد الحفيظ

» ( هام جدا ) إلى أعضاء وزوار المنتدى الكرام
الجمعة 21 يونيو 2013, 3:17 am من طرف الياس20

» ||ماذا لو تكلم الكفن ؟!|| الراضي الديوكي )
الأحد 10 فبراير 2013, 12:08 am من طرف البــاويـطـــــي

» تغلب علي القلق
الأحد 10 فبراير 2013, 12:06 am من طرف البــاويـطـــــي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البــاويـطـــــي
 
حـفيــدالصحابة
 
احمد البويطى
 
محمد الضبع
 
محمد عبدالرحيم
 
بنت الإسلام
 
رحيق الجنه
 
مصطفى يوسف
 
almister
 
محبة عائشه
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ الأحد 10 سبتمبر 2017, 5:50 pm

شاطر | 
 

 عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة عائشه
ش
ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142
نقاط : 3019
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 6:09 pm

عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟



.:.عقارب الساعة.:.

نخطئ كثيرا" حين نظن ان عقارب الساعة لاتلسع ولاتقتل,
انها تمارس فينا
أبشع أنواع القتل..لانها تلسع وقتنا
وتقتل عمرنا ونحن لاندرك وهذا النوع من العقارب لا ندرك
خطورته الا حين نلمح زحف الايام علينا عندها ندرك
أن عقارب الساعة في زحفها بين الثواني والدقائق قد
اختلست أجمل العمر..


.:.عقارب الدراسة.:.

على الرغم من صغر هذا النوع من العقارب الا أنها تؤذي
بعمق, لأنها تظهر في حياتنا في مرحلة مهمة من مراحل
العمر, وتلتصق بنا في وقت لانجيد فيه استخدام العقل كثيرا"
وتبث سمومها في براءتنا وقد ترافقنا الى بقية مراحلنا
وربما تحولنا سمومها المبكرة فينا مع الوقت الى..عقارب


.:.عقارب الصداقه.:.

قد نحتاج الى الكثير من الوقت لإكتشاف سموم هذا النوع
من العقارب,لأن ثقتك العمياء بعقارب الصداقة تجعلك تستبعد
أن يكونوا مصدر السموم الحقيقي في حياتك,وقد تستهلك
الكثير من العمر وأنت تبحث في جدار خصوصياتك عن
الثغرة التي تتسرب منها أسرارك الى الآخرين ,وتستهلك
الكثير من الغباء وأنت تشكو لهم همومك ويجيدون
الإنصات لك وفي أعماقهم ضحكة سخرية لاتسمعها أنت ,
لأن بينك وبينها جدار من الثقة, وقد يؤدي إكتشافك وجود
هذا النوع من العقارب في حياتك الى فقدان الثقة بالآخرين
وتجنب الإلتصاق بهم..


.:.عقارب الاقارب.:.

كان يقال في الماضي " الأقارب عقارب" وكان يقال أيضا"
"أقرب لك عقرب لك" وقله قليله تلك التي لم تتذوق لسعة
هذا النوع من العقارب, وسموم هذا النوع هي الأكثر مرارة
ولسعتها هي الأكثر ألما" , لأنها جاءت من الأقرب الذي كان
يجب أن يكون الأقرب لنا في كل شيء..


.:.عقارب العمل.:.

هؤلاء قد لايكونون أخطر أنواع العقارب في عمرك لكنهم من
أقذر أنواعها لأنهم يبثون سمومهم في رزقك ومصدر عيشك,
وهذا النوع لايظهر ولايتكاثر الا بموت الضمير ويجيد بث
سمومه بطرق ملتويه وفي سريه تامة, وقد يبيح لنفسه لسعك
بسمومه فقط لأنك تتقدمه وتقف أمامه وقد لاتستطيع التخلص
منه مهما حاولت لأن وجوده في محيط عملك أمر لاتستطيع
تغييره , وقد لاتسعفك ظروفك الى الرحيل من المكان تجنبا"
لسمومه فتضطر وباسم الحاجه الى احتمال هذا النوع
البغيض من العقارب الذي يتكاثر بشكل مخيف ولايخلو منه مجال..


.:.عقارب الحب.:.

هذا النوع من العقارب من أشد أنواع العقارب خطورة عليك..
لشدة التصاقه بك وبحلمك ولسعته ان لم تقتلك دمرتك..
وهذا النوع من العقارب يتخصص في الحلم والاحساس,
فان كنت كتلة من الاحساس فان لسعته تنهيك تماما",
وقد تتجاهل سريان سمومه فيك وتحتمل الآلام وتزداد
التصاقا" به لأنك وصلت الى مرحلة متقدمه من..إدمــانه


.:.عقارب الخريف.:.

هؤلاء تلتقيهم في خريف عمرك في وقت تكون فيه في أمسّ
الحاجه الى واحة دافئه تحتويك وتبث الأمن في نفسك
المرهقه المنهمكه من فصول الحياة, وتطمن احساسك
المخيف باستقبال خريف العمر فيقتحمون هدوءك ,
لايحترمون خريفك يمنحونك بعض التوهم المقيت, يبثون
سمومهم في استقرارك النفسي,ويستغلون حاجتك الى
اعادة الزمن الجميل من جديد..ويمارسون أدوارهم في
الخفاء ويفاجئونك بلسعتهم السامه كعقارب الرمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـفيــدالصحابة
م ـ ع
م ـ ع
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1420
نقاط : 5478
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 6:21 pm

مساهمة رائعة بل أكثر من رائعة وبداية موفقة فإلى الأمام اختي الكريمة


مع تحفظنا على المثل القائل الأقارب عقارب فالإسلام يامرنا بصلة الرحم


والإحسان إلى الأقارب وإن جهلوا علينا أعلم جيدا أنك لا تقصدين المعنى المتبادر



إلى الذهن من المثل ولكن أردت فقط التنبيه لمن قد يلتبس عليه الأمر


جزاك الله خيرا أختي الكريمة












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alaaesa.hooxs.com
البــاويـطـــــي
ن ـ م
ن ـ م
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1456
نقاط : 5001
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 6:31 pm

بالفعل اضم صوتي الي صوت اخي محب الصحابه
مساهمه رائعه بالفعل وبدايه موفقه ونتمني الاستمرار
بهذا الحماس والتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة عائشه
ش
ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142
نقاط : 3019
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 9:32 pm

][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرآ جزيلــآ لذاكـ آلمرور الآكثر من رآئـــع

لــآ تحــرمـــوني مـــن الــطلهـ الحــــلوهـ

دمــــتم بآلف آلف آلف خـــــير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













اذا اعجبك موضوع لى ..فلا تقل لى شكرا بل قل :
اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الضبع
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 953
نقاط : 3941
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الأحد 05 ديسمبر 2010, 11:39 am



اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد البويطى
مشرف
مشرف
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 4042
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 12:41 am

اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الإسلام
ع ـ ش
ع ـ ش
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 197
نقاط : 3029
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الخميس 27 يناير 2011, 3:39 am

اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق الجنه
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات : 188
نقاط : 2916
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!   الخميس 27 يناير 2011, 7:08 pm

بارك الله فيكى
على الموضوع الشيق
ننتظر المزيد باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقارب الزمن ام زمن العقارب ؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: